أبل تقدر إجمالي أرباحها في الأي تونز إلى 2 بليون دولار سنويا



يوم بعد يوم تبرهن أبل أنها الشركة الرائدة عالميا من خلال تطوير منتجاتها قصد كسب ثقة و رضى المستهلك، وإذا ما ذكرنا هذه المنتجات فسنجد على رأس قائمتها و بدون شك تطبيق الأي تونز الذي تعول عليه أبل من الدرجة الأولى.
كيف لا و هي التي تضخ عليه ملايين الدولارات للمطورين لتحسين خدماته بشكل دوري، ونتيجة لذلك قدرت هذه الأخيرة إجمالي أرباحها عن طريق تطبيق الأي تونز ب2 بليون دولار سنويا، رقم ليس بغريب على شركة مثل شركة أبل.
و قبل الذكرى السنوية العاشرة من عمر أي تونز في شهر أبريل القادم عرض هوراس ديديو وهو محلل الصناعة في الشركة أبل تحليل سلط  الضوء فيه عن مدى نجاح هذا التطبيق طيلة السنوات 9، بداية بالموسيقى و وصولا إلى الأفلام و البرامج التلفزيونية و التطبيقات و الكتب إلى غير ذلك..
ورأى ديديو أن المبيعات التجارية للأي تونز تسير على وثيرة نمو جيدة في ظل توسيع النطاق على الصعيد العالمي، حيث تضاعف إلى 119 بلدا من خلال إضافة 56 دولة جديدة، و وصول مبيعات الأغاني إلى 25 بليون نسخة، و سرعة التحميل تزداد باطراد سنة بعد سنة.
- إليكم منحنى تحليلي لنمو المبيعات التجارية على الأي تونز:


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.

ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015