دراسة تشير إلى إختلاف بسيط بين مستخدمي هواتف الأيفون و الجالاكسي



 كثيرا ما نسمع عن المعارك التي تدور بين شركة آبل و شركة سامسونغ للأجهزة الذكية قصد ابتكار تقنيات جديدة تسيل لعاب المستهلك، إلا أن دراسة حديثة تؤكد أن مستعملي أجهزة الأيفون و جالاكسي يستخدمونها بالشكل المماثل عكس ما كانوا يتوقعون.
حيث ذكر معهد البحوث المتخصص في الأبحاث والدراسات التي تهم الأجهزة الذكية تقريرا صدر مؤخرا عن دراسة أنماط ٱستخدام هاتف الأيفون و الجالاكسي من طرف غالبية المستعملين.
وٱستند التقرير إلى دراسة إستقصائية أجريت في شهر يناير و فبراير من العام الحالي من 500 شخص يملك جهاز الأيفون و 500 شخص يملك جهاز الجالاكسي، معضمهم يستخدم جهازه قصد إرسال رسائل نصية و الولوج الى شبكة الأنترنت أطول وقت ممكن، وذكر أيضا أن مابين %80 إلى %90 من أصحاب الأيفون و الجالاكسي يستخدمون هواتفهم لإرسال النصوص عدة مرات في اليوم. في حين أن %75 من أصحاب الجالاكسي و أكثر من %80 من أصحاب الأيفون قالوا إنهم يستخدمون هواتفهم قصد الولوج الى الأنترنت و تطبيقات الألعاب وٱلتقاط الصور عدة مرات يوميا.
وتأتي هذه الدراسة في الوقت الذي نرى فيه صراعات بين المستخدمين عبر مواقع للتواصل الإجتماعي وفي المنتديات حول الهاتف الذي يملك مواصفات عالية و الأفضل من الآخر.


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.

ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015