طرح جهاز iTV من شركة أبل سيكون في بداية السنة المقبلة


في الأونة الأخيرة تم نشر إشاعة تقول عن إمكانية صدور جهاز التلفاز iTV  بشاشة 4K في العام المقبل. هذا الأخير و المتوقع إطلاقه من شركة أبل، صار في القائمة المتداولة للمنتجات السرية كا iWatch و الأيفون ذو الثمن الرخيص إلى غير ذلك.

حيث كشف موقع DigiTimes عن أخبار تقول أن شركة أبل تعمل على إعداد جهازiTV حاليا، و من المفترض طرحه في أواخر العام الجاري أو في بداية السنة المقبلة.
كما ذكر الموقع ذاته أن الجهاز سيحتوي على شاشة Ultra HD بقياس 3840 × 2160، إضافة الى إمكانية التحكم في الشاشة عبر تأدية حركات أو عن طريق إصدار أصوات و أيضا يمكن تصفح شبكة الأنترنت من خلاله.
و قالت أحد المصادر أن إجتماعا عقد بين أبل و شركة فوكسكون المكلفة بتصنيع أجهزتها، بخصوص إنتاجية هذا الجهاز. علما أن معظم الشركات التي تقوم بإنتاج أجهزة تلفاز ذات شاشات Ultra HD توجد في التايوان، بالإضافة إلى أنهم منشغلون بتوفير الطلبات لمصادر أخرى.
و حسب الشائعات فإن أبل ستوكل هذه المهمة لشركة LG Display لإنتاج شاشات ال4K. وتأمل أن تكون قادرة على تصنيعها قبل نهاية العام الحالي.


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015