بطارية الـ Macbook Air الجديد تصل مدتها الى 15 ساعة



كشفت شركة أبل عن جهاز الـ MacBook Air الجديد ذو 13 بوصة و ذلك في المؤتمر WWDC 2013. حيث شمل تحسينات جذرية همت بالخصوص تقنية الواي فاي و المعالج بالاضافة الى البطارية التي يمكن أن نسميها بالخارقة.

فقد اختبر موقع PCMag جهاز الـ MacBook Air الجديد و توصل الى أن بطارية الجهاز تستمر بالعمل ما يقارب 15 ساعة بشكل جنوني و ذلك بزيادة وصلت لـ 3 ساعات عن الرقم الذي أعلنت عنه أبل و الذي كان 12 ساعة فقط.



من جهة أخرى ذكر الموقع كذلك أن من أبرز السلبيات التي وجدت على الجهاز تتمثل في انخفاض طفيف في الأداء العام وربما يرجع السبب ذلك من أجل الحفاظ على عمر البطارية. مع العلم أن مخارج الـ HDMI لا تتواجد على الجهاز.

في المقابل استنتج موقع PCMag أن جهاز الـ MacBook Air الجديد دخل في منافسة شرسة مع أفضل الحواسيب في العالم التي تشمل نظام الويندوز 8 من ناحية البطارية فقط. على عكس تشغيل البرامج و الأداء و الذي يبدوا متشابها معها كجهاز Acer Aspire S7-191-6640 و Vizio CT14-A4.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015