تعرف على تقنية الشاشات المتعددة في نظام الماك Mavericks



لاشك أنك سمعت بنظام الماك الجديد OS X Mavericks. هذا الأخير يُمَكِّنُكَ من تشغيل جهازك على عدة شاشات و استخدام كل شاشة لبرنامج معين.

فإن كنت من مستعملي أجهزة الماك، فلا شك أنك اطلعت على الأنظمة السابقة حيت أنها لم توفر للمستخدمين مميزات رائعة و ذات جودة عالية. عكس النظام الجديد الذي جاء بتقنيات جديدة تكمن في استعمال الشاشات المتعددة وغيرها. فكلنا نعلم أن نظام الماك OS X 10.9 لايزال في مرحلة تجريبية، و مخصصة فقط للمطورين.
من جهة أخرى استعرض MrThaiBox123 على اليوتوب، من خلال فيديو قام بتصويره إلى كيفية التعامل مع النظام المذكور بست شاشات في عرض واحد. حيث وقف على عدة أمور، أهمها الاطلاع على الإيجابيات و السلبيات هذه الميزة. أي أن المشاكل التي ذكرها لن تتواجد في الإصدار النهائي للنظام.

فرجة ممتعة


نظام الماك OS X Mavericks، يتوفر كذلك على ميزات إضافية على الـ Finder لأول مرة. كـتطبيق الـ iBooks إضافة إلى توفره على خرائط أبل الجديدة، وأيضا الحفاظ على البطارية و سرعة الإستجابة.


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015