الهاكر P0sixninja يؤكد اكتشافه لبعض الثغرات على نظام الـ iOS 7 و الممهدة للجيلبريك.



عند صدور نظام الـ iOS 7 بيتا في الأيام القليلة الماضية. بدأت معها ثورة الهاكرز في دراسة النظام, للكشف عن الثغرات المتعلقة بالجيلبريك. لكي يكون متوفرا بشكل نهائي عند صدور نسخة الـ iOS 7 بشكل كامل.

و يبدو أن الهاكر P0sixninja لن يختفي كما فعل الهاكر Pod2G. حيث من خلال تغريداته على التويتر, أشار الى أنه بدأ العمل على الجيلبريك الجديد. و أكد كذلك أنه اكتشف بعد الثغرات على النظام.

من جهة أخرى قام أحد المستخدمين بسؤال الهاكر P0sixninja, عن اذا مايزال عند كلمته في أن يكون أول من يطلق الجيلبريك على نظام الـ iOS 7.حيث أجابه الهاكر: " أتمنى ذلك, فكل ما ذكرته هو أنني وجدت بعد نقاط الضعف فقط و المؤدية للجيلبريك. لكنني مازلت أعمل على الثغرات ".



و بعد فترة وجيزة من تلك التغريدات. قام الهاكر P0sixninja بنشر تغريدة جديدة, و قال فيها: " نعم.. أعد أنني سأسخر الغد لأختبر ثغراتي بنظام الـ iOS ".



و من خلال ما ذكره, استنتجنا أن في جعبته الكثير من الثغرات التي ستساعد على ظهور الجيلبريك في وقت قريب.

و الغريب في الأمر, أنه نشر تغريدة أخرى يوم أمس قال فيها: " كنت أعمل بجهد على عدة أشياء, أشياء رائعة قادمة ".



صراحة لم نفهم جيدا ما يقصده في هذه التغريدة. لكن من الواضح أنه اكتشف ثغرات أخرى متقدمة حول النظام. و نحن في انتظار توضيح ذلك في تغريدة أخرى.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015