جهــاز الأيفــون 5 هـو الأول عالميـا من نــاحية المبيعــات


بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف الـ Galaxy S4 من حيث المبيعات, و الذي تجاوز 20 مليون جهاز في ظرفية مدتها شهرين فقط, و تصدره لائحة أجهزة الأندرويد على الصعيد العالمي. إلا أنه لم يكسر حاجز الرقم القياسي التي حققته هواتف الـ iPhone S4 و الـ iPhone 5.
حيث بعد ظهور الجهازين. حققا معدل مرتفع من ناحية المبيعات, لكن بفارق ضئيل عن هاتف الـ Galaxy S4. فقد حقق هاتف الـ iPhone 4S ما مجموعه 32 مليون من ناحية المبيعات, في ظرفية لا تتجاوز شهرين و نصف.
أما هاتف الـ iPhone 5 فقد وصل الرقم إلى 34 مليون في 100 يوم منذ إصداره. و يرى بعض المحللين أن الـ Galaxy S4 سيتخطى هذا الحاجز في مدة مئة يوم, أو ربما سيقترب منه فقط.


من جهة أخرى. و كما يعلم الجميع فشركة سامسونغ هيمنة بشكل كبير على الأسواق العالمية من ناحية الهواتف الذكية. كالسوق الأسيوية و الإفريقية بالإضافة الى الشرق الأوسط و غيرها.. عكس شركة أبل و التي تعول بشكل أكبر على السوق الأمريكية و الأوروبية لبيع منتجاتها.


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015