مشاكل في الأيفون 5S عرقلت عملية إنتاجه ؟؟


أفاد موقع Digitimes أن الأيفون 5S يعاني من مشاكل قد تؤدي إلى تأخير في عملية إنتاجه ، ومن بين أكبر هذه المشاكل مشكل في أجهزة إستشعار بصمة الأصابع ، وكما هو معروف فإن العمل على هذه التقنية كان يجب أن يبدأ في الشهر الماضي إلا أن أبل لم تشرع فيه لحد الأن ، ومن المتوقع أن تستبدل أبل تقنياتها و أجهزتها لهذا التطبيق ب "البصمة الإستشعارية"  التي طورتها شركة التكنولوجيا AuthenTec ، حيث إشترت أبل مايقارب 356 مليون دولار من هذه التقنية في أواخر سنة 2012 ويتوقع أن يتم تزويد الأيفون 5S بهذه التقنية.





أما المشكل الآخر فيتجلى في كون شاشة LCD لاتتوافق كليا مع أجهزة الإستشعار السالف ذكرها ، ووفقا لDigitimes  ، فإن هذه المشاكل  يمكن أن تؤثر على ما يقارب 3 ملايين وحدة من المنتوج الأولي .

ومن المتوقع أن يتم إصدارالأيفون 5S في سبتمبر القادم مع نفس تصميم الأيفون 5، و  لكن بسمات و مميزات كثيرة مثل تقنية التكبير أثناء تصوير الفيديو و تقنية فلاش LED مزدوج و العديد من الميزات الأخرى...

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.


* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015