المديـر التنفيـذي لشـركة أبـل يـزور الصين مـن أجـل ترويـج أجهـزة الأيفـون المستقبلية


ذكرت بعض المصادر الصينية، أن المدير التنفيذي لشركة أبل "Tim Cook" قام بزيارة جمهورية الصين الشعبية قصد جذب شركات الإتصالات المحلية، عن طريق دعاية هواتف الأيفون المقبلة هناك.

و قام "Tim Cook" بعد وصوله مباشرة إلى الصين، بمقابلة مدراء شركات الإتصالات. حيث لم يتم الكشف حتى الأن عن الأمور التي دارت بين الجوانب المعنية. لكن بعض المحللين توقعوا أن المدير التنفيذي لشركة أبل، قام بمباحثات رسمية مع شركة China Telecom و التي تربط بينها و بين أبل علاقات جيدة منذ مدة. إضافة إلى بعض الشركات الاخرى كـ China Mobile و Chine Unicom و التي تعتبر الأكبر في العالم من ناحية أعداد المستخدمين، لترويج الأيفون الرخيص 5C المزمع إطلاقه في أواخر شهر شتنبر، أو أوائل شهر أكتوبر المقبلين.

في المقابل فجميعنا نعلم أن أبل تعتمد بشكل كبير على السوق الصينية، في ترويج منتوجاتها بعد الولايات المتحدة. فـَ "Tim Cook" لم يزور هذه الدولة بمحض الصدفة. علما أن شركات الإتصالات الكبرى في الصين لن تتردد في توقيع إتفاقيات مع شركة أبل، إذا ما كانت المكاسب و الأرباح التي ستجنيها مغرية.

من جهة أخرى، يرجع سبب عدم إهتمام شركات الإتصالات بمنتوجات أبل، إلى أن الأخيرة تمنع منعا كليا وضع ملصقات خاصة بالإعلانات على أجهزة الأيفون.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.


ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015