جهــاز الـ iPad Mini 2 لـن يكــون جـاهزا حتـى العـام المقبـل


في صباح اليوم نشرت صحيفة Economic daily التايوانية خبرا من العيار الثقيل. يكمن في أن جهاز الأيباد ميني 2 ذو شاشة ريتينا، لن يتم طرحه حتى العام القادم.

و يرجع سبب ذلك إلى انخفاظ كمية شاشات ريتينا، و عدم توفر القدر الكافي منها على حد قول الصحيفة.

في المقابل تستعد شركة أبل لطرح الجيل الثاني من الأيباد ميني، و الذي سيتوفر على شاشة ريتينا الأكثر وضوحا قبل نهاية السنة الحالية. لكن في ظل ظهور هذه المشكلة، و النقص الذي تعاني منه شاشات ريتينا، فربما سيتأخر صدور الجيل الثاني من الأيباد ميني حتى العام المقبل.

لحد الأن شركة أبل لم تحرك ساكنا حول الموضوع. وإذا بقي الأمر على ما هو عليه فربما ستطرح الأيباد ميني بدون شاشات ريتينا، أي كالأيباد 2.

من جهة أخرى قال بعض المحللين، أن الجيل الثاني من الأيباد ميني سيؤثر بشكل كبير على الأيباد 5. و الذي يستعد كذلك للظهور من خلال الأشهر القليلة المقبلة. و من المتوقع أن يأتي بتحسينات جدرية تتعلق بخفة الوزن و التصميم إضافة إلى هيكله النحيف. 

وخوفا من هبوط سمعة الأيباد 5 في السوق. فمن البديهي أن تفكر أبل في طرح الجيل الثاني من الأيباد ميني بتحسينات طفيفة، كي لا يؤثر عليه.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.


ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015