شركــة أبـل ستـدعم هــاتفها iPhone 5S بتقـنية الجيـل الرابـع LTE-A


بعد أسبوع من الأن. قامت شركة سامسونغ بعرض نسخة من هاتف Galaxy S4 داعمة لشبكات الجيل الرابع الفائقة السرعة. و المعروفة بإسم LTE Advanced.
في المقابل قالت الصحيفة الكورية Korea Times. أن شركة أبل تجري مفاوضات مع شركة الإتصالات الكورية لإصدار هاتف الأيفون يدعم خاصية LTE-A عبر الأسواق الكورية.
فهذه الخاصية هي أحدث تقنيات الإتصال و نقل البيانات عبر شبكات الجيل الرابع و تعتبر أسرع من الشبكة الحالية. فقد تصل سرعة نقل البيانات فيها إلى 150 ميغابايت في الثانية. و هي حتى الأن معتمدة في السوف الكوري فقط.
من جهة أخرى. فربما على أبل أن تعتمد على شريحة معينة لكي تعمل التقنية المذكورة على جهاز الأيفون. خصوصا إذا علمنا أن المعالجات A6 و A7 التي تخص أبل, لا تدعم ميزة LTE-A. 
فهل ستلجأ شركة أبل لمعالج SnapDragon 800 كما فعلت شركة سامسونغ على هاتفها S4؟ علما أن بعض الشائعات تروج حاليا حول الأيفون 5S. والذي سيتوفر على هذه التقنية. كونه يزخر بالعديد من الميزات, أبرزها التعرف على بصمات الأصابع.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015