شركـة Microsoft تواصـل سخريتهـا مـن جهــاز الأيبـاد عبر إعـلان تجـاري


في الأيام القليلة الماضية، قامت شركة Microsoft بطرح إعلان تجاري تسخر فيه من جهاز الأيباد و بطئه في الإستجابة [ شاهده من هنا ].

لكن ربما ذلك الإعلان لم يكن ليشفي غليلها، حيث قامت مرة أخرى بالكشف عن إعلان جديد يتضمن جهاز Surface RT الخاص بها، و أيضا جهاز الـ iPad. فيما أن الغرض من الإعلان هو عمل مقارنة بسيطة حول الجهازين، و الذي إستغلته Microsoft كالعادة للإستهزاء من بعض ميزات الأيباد على حساب جهازها الـ Surface RT.

حيث قامت Microsoft باستعمال خاصية الـ Siri، و المتواجدة على جهاز الأيباد لكي تجذب الأنظار إلى ميزات جهازها، و أيضا ذكر بعض العيوب التي تشوب جهاز الأيباد على حد قولها كعدم توفره على لوحة مفاتيح خاصة و أيضا إفتقاره لمخرج الـ USB.

من جهة أخرى، إذا عدنا لأسباب هذه الهجمات المتثالية على جهاز الـ iPad. فسنجد أن اللوحي Surface RT جهاز فاشل بكل المقاييس، كونه لم يرتقي لمتطلبات المستخدم. حيث أن مبيعات الجهاز في تدهور و جد سيئة ما جعل شركة Microsoft تخفض سعره إلى 150 دولار فقط.

و قبل نهاية الإعلان تطرقت Microsoft إلى الجانب المادي. حيث قامت بمقارنة سعر جهازها الـ Surface RT و الذي يصل إلى 349 دولار. عكس جهاز الـ iPad و الذي يبلغ 599 دولار.

شاهد الفيديو الإعلاني ( الإستهزائي )



* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.

ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015