تطبيـق VLC يعود مـن جديـد لمتجـر الأبستـور بمزايـا متنوعـة

في السابق، قامت شركة VLC بطرح تطبيق رسمي في متجر الأبستور لأجهزة الأيفون و الأيباد. لكن بعد مدة قصيرة قامت شركة أبل بحذف التطبيق بسبب عدم تقييده بقوانين حماية الخصوصية، إضافة إلى تراخيص الـ GPL.


و بعد وعود شركة VLC بالعودة مرة أخرى الى متجر الأبستور، عن طريق تغيير قوانينها و إضافة ميزات عديدة على التطبيق. فما كان عليها إلى أن توفي بعهدها للمستخدمين، حيث طرحت تطبيقها المذكور وفي جعبته العديد من الخصائص، من بينها وضع ملفات الترجمة على الفيديوهات، وأيضا دعم ميزة الـ AirPlay.


من جهة أخرى، صرحت الشركة بمناسبة إطلاق تطبيقها لأجهزة الـ iOS، أنهم فخورون جدا بعودة التطبيق لمتجر الأبستور مرة أخرى، حيث أنه مجاني و سيدعم جميع الدول، وهو يتطابق مع نظام الـ iOS 5.1 وما فوق لأجهزة الأيفون و الأيباد و الأيبود تاتش. و تابعت الشركة بالقول أن تطبيقها يعتمد بشكل كبير على خاصية MobileVLCKit والتي تأتي بأساس الـ LibVLC، بالإضافة إلى أنه يتوافق مع شاشة ريتينا.
تعرفوا على الميزات الجديدة المتوفر في التطبيق:
  • يمكنك تحميل مقاطع الفيديو و الأفلام مباشرة إلى التطبيق عن طريق الأنترنت.
  • خدمة الـ DropBox و التي تمكن من تخزين الملفات لتعتمد عليهم مرة أخرى بدون أن تحتاج للأنترنت.
  • يمكنك رفع الملفات مباشرة عبر تقنية الـ Wi-Fi من خلال التطبيق الخاص بالـ Mac أو حاسوب معين.
  • إضافة تأثيرات على الفيديو كزيادة في درجة الألوان و الـ Gamma.
للتذكير فالتطبيق سيتوفر بشكل تدريجي على متجر الأبستور. وهو لحد الساعة متواجد في المتجر الأسترالي و السعودي و القطري و الإماراتي و بعض الدول الخليجية الأخرى، في إنتظار تواجده في المتجر الأمريكي و الدول المتبقية.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.

ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015