شركـة أبـل تستعـد لإطلاق الأيفـون 5s و الأيفـون الرخيـص فـي شهـر سبتمبـر القـادم


أعلنت شركة أبل أنها أعطت الضوء الأخضر لكافة المصانع في الصين و التي تقوم بتجميع أجهزتها ببدأ إنتاج هاتف الأيفون 5s المرتقب و أيضا الأيفون الرخيص أو ما يعرف بـ 5c.

حيث قام موقع Wall Street Journal بنشر تقرير يؤكد فيه أن شركة أبل تستعد لطرح النسختين الجديدتين من الأيفون في مطلع شهر سبتمبر القادم.

و قد انضاف هذا التقرير إلى عدة تقارير أخرى تفيد بأن أبل على إستعداد لإصدار أبرز أجهزتها لهذا العام و هما الأيفون 5s و الأيفون الرخيص 5c وهي المرة الأولى التي تقوم فيها أبل بإطلاق نسختين من الأيفون دفعة واحدة. علما أن عدة تسريبات كشفت بأن الأيفون 5s سيحمل اللون الذهبي على غير العادة.

لحد الأن لا شيء رسمي لكن من المتوقع أن يتوفر الأيفون 5s على عدة ميزات منها فتح قفل الشاشة عن طريق البصمة و سيشهد أيضا تحسينات جذرية تهم بالخصوص خاصية الكاميرا بالإضافة إلى المعالج. أما فيما يتعلق بالأيفون الرخيص 5c فسيكون تصميمه الخارجي مصنوع من البلاستيك بالإضافة إلى ميزات إقتصادية نوعا ما.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.


ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015