دراسة حديثة أفضت أن نظـام iOS 7 هو الأفضل




تم إجراء دراسة حديثة على شبكة النت ، و ذلك من أجل المقارنة بين واجهة نظام التشغيل iOS 6 و نظام التشغيل iOS 7، و أظهرت هذه الدراسة نتائج واقعية كما كان يتوقع المشرفون عليها و هي أن أغلبية الناس الذين يستخدمون أجهزة أبل الذكية يفضلون واجهة iOS 7 على واجهة iOS 6 .
و الدراسة بسيطة جدا ؛ فهي عبارة عن مقارنة لواجهتي النظامين  ثم إستفتاء المستخدمين في شبكات التواصل الإجتماعي و المواقع الخاصة بمنتوجات أبل ....(الشبكة العنكبوتية) و النتائج تتحدث عن نفسها.


 فالنسبة التي شاركة في هذا الإستفتاء كبيرة جدا ، ما يزيد عن 16000 إستفتاء  و النتائج أتت كالتالي:
بلغ عدد المستخدمين الذين يفضلون إستخدام واجهة (iOS 7)  ما يقارب 11754 مستخدم أي ما يقارب نسبة %72 ، بينما كان عدد المستخدمين الذين يفضلون إستخدام واجهة (iOS 6) ما يقارب 4463  أي ما يعادل نسبة %28 ، و تعتبر هذه تنيجة مدهشة نظرا للفرق الشاسع بين طرفي الدراسة .
وقد نشرت دراسة جديدة أخرى عبر الأنترنت وتتلخص في السؤال التالي << هل تفضل حماية جهازك بكلمة مرور أو بصمة؟ >> ، وأغلب الإجابات كانت لفائدة  الخيار الثاني ، وهذا ما سيرفع من نسبة المستخدمين  أو على الأرجح المؤيدين للنظام الشغيل 7 iOS ، و ذلك راجع لسبب الإشاعات التي تتمحور حول أن أبل تسعى إلى إضافة خاصية الحماية بالبصمة على نظام التشغيل 7 iOS .

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015