إنفجـار هاتف الـ iPhone 5 لسيـدة صـينية يتسبب لهـا بإصابة خطيـرة علـى مستـوى العيـن

قام الموقع الصيني Da Lian Evening News بنشر أخبار تفيد بأن سيدة تعرضت لإصابة خطيرة على مستوى العين، بسبب إنفجار هاتفها الأيفون 5 وذلك أثناء إجرائها لمكالمة هاتفية مطوّلة.


و أضاف الموقع أن السيدة الصينية شعرت بإرتفاع في درجة الحرارة بشكل تدريجي على شاشة الجهاز، وذلك أثناء قيامها بإجراء مكالمة هاتفية مدتها 40 دقيقة تقريبا، بعدها قامت بإنهاء المكالمة بالضغط على الزر في الشاشة لكنه لم يستجب، وبدون سابق إنذار إنفجر الهاتف في الجزء العلوي الأيمن مخلفا إصابات خطيرة على مستوى عين السيدة، حيث اضطر زملائها إلى أخدها للمستشفى للإطمئنان على صحتها.
بعدها قام الطبيب بالإطلاع على العين المصابة ووجدها محمرة و ملتهبة بسبب أثار للخدوش.

أما شركة أبل فقد صرحت بأن الأمر يحتاج لدراسات معمقة لإيجاد أسباب الإنفجار، علما أنها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها مثل هذه الحوادث على أجهزة الأيفون وبالضبط في الصين. فقد سمعنا في الأيام القليلة الماضية عن وفاة مضيفة طيران صينية بسبب صعقة كهربائية أثناء قيامها بالإجابة على الهاتف. و دخول شخص صيني أيضا في غيبوبة بسبب صعقة كهربائية أثناء شحنه لجهاز الأيفون 4، و تبت فيما بعد أن السبب الرئيسي في الحالتين الأخيرتين التي ذكرت سببهما الشواحن المزيفة.

من جهة أخرى فقد قامت شركة أبل بإنشاء صفحة على موقعها الصيني تحث مستعمليها من خلاله على إستعمال شواحن أصلية بدلا من المزيفة وكيفية التفريق بينهما. كما أنها إعتمدت خدمة تمكن المستعمل من إستبدال الشاحن المزيف بالأصلي مقابل 10 دولار فقط.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.


ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015