شركة Passif Semiconductor تدخل ضمن مقتنيات Apple


لقد تمكنت شركة أبل أخيرا من شراء الشركة المعروفة بإسم  " Passif Semiconductor " و الواقعة في كاليفورنيا ، وهي عبارة عن شركة متخصصة في تصنيع الرقاقات الطاقية ، كما أنها من بين القلائل الذين تمكنوا من الحصول على براءة إختراع في هذا المجال .

 و من بين الأعمال الأخيرة التي قامت بها هذه الشركة أنها تمكنت من تصنيع راديو بخاصية البلوثوث و منخفض الطاقة (إقتصادي) ، ومن الواضح بل من المؤكد أن أبل قد قامت بشراء الشركة السالفة الذكر قصد تطوير منتجاتها في ما يخص smartwatch ، وقد إكد المسؤولون في شركة أن الصفقة قد تمت بنجاح ، إلى أنهم لم يصرحوا بأي رقم أو مبلغ يفيد السعر الذي عقدت به الصفقة . 


وتفيد معظم الشائعات أن iWatch قد شارفت على الخروج إلى العالم التجاري و قد يكون هذا في أواخر هذه السنة أو على أكثر تقدير اوائل السنة القادمة . وأفاد تقرير صدر من شركة أبل أن السببالرئيسى لإنعقاد هذه الصفقة يكمن وراء الدعم الذي طلب من طرف الفريق المسؤول عن المشروع (iWatch) .
 لقد كثر الكلام عن iWatch هذه ،ومن المتوقع أن تكون من بين المنتجات الأكثر تميزا في صنفها كما أن بعض الأدلة  تشير إلى أن هذا المنتوج لن يتوفر بشكل كبير مما سيؤدي إلى الرفع من قيمته.
لكن يبقى المستقبل وحده كفيل بإثبات هذا ....

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015