Apple ترسل الدعوة الثانية للصين


بعد ان تم إرسال الدعوات من طرف أبل لجميع الصحفيين في جميع أنحاء العالم بتاريخ 10 سبتمبر ، تم إرسال بطاقة دعوى ثانية للحدث الثاني بتاريخ 11 سبتمبر الذي سيقام في الصين .
وستقام الحدث الثاني في مركز التجارة العالمي الذي يقع في العاصمة بكين ، لكن لماذا إختار المسؤولون الصين لتنظيم الحدث الثاني ؟؟
لقد تم ذلك لأسباب عديدة ، ويتجلى أهمها في كون الصين قد أصبحت هي السوق الأكبر في العالم مع ثلاث شركات من بين أكبر الشركات في العالم ، ومما لا شك فيه أيضا أن العدد الهائل للسكان بالصين سيزيد بشكل كبير من نسبة أرباح الشركة ، وبالإظافة إلى كل هذا فقد قال المدير الأول لشركة أبل تيم كوك في المؤتمر الصحفي الذي أنعقد عند أخر زياراته للصين قال "...لقد أصبحت السوق الصينية تمثل إحدى الأولويات الأولى لشركة أبل ..."  وزياراته الأخيرة للصين تثبث ذلك.


ومن الممكن أيضا أن يتم عقد شراكة فريدة من نوعها  بين شركة كوبرتينو و المشغل تشاينا موبايل (China mobile)، حيث أن هذه الشركة الصينية تتوفر ما يقارب 600 مليون زبون ، إلا أنها حتى الآن لا تقدم الأيفون.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015