Apple تختبر شاشات أكبر للأيفون


صدر خبر جديد ضمن جريدة وول ستريت جوونال (WSJ) يتمحور حول أن شركة أبل قد شرعت في إختبار شاشات أكبر حجما من سابقاتها بالنسبة للأيفون .

و لاشك أن التغيير الذي طرأ على الأيفون 5 مقارنة مع الأيفون 4 من ناحية حجم الشاشة قد لوحظ من طرف أغلب المستخدمين رغم أن الفرق بين الشاشتين لم يكن كبيرا، حيث أن الأيفون 4 تميز بشاشة من حجم 3.5 بوصة بينما الأيفون 5 تميز بشاشة من حجم 4 بوصة ، إلا أن هذا الحجم لا يزال صغيرا مقارنة مع بعض نماذج الشركات المنافسة.


ومما لا شك فيه أن مستقبل iOS 7 سيتضمن العديد و العديد من التغييرات و الميزات الجديدة التي لربما تمكن الشركة من التوسع أكثر من الوقت الحالي ، و هذه المهمة قد وكلت للمطورين العاملين بجميع فروع الشركة ، وجاء في التقرير الذي تضمنته الجريدة. 
"...شرعت عملاقة الإلكترونيات أبل في تقييم خطة لتقديم جهاز الأيفون بشاشات يتراوح حجمها بين 4.8 و 6 بوصة ، ويقول أشخاص مطلعون على المسألة أن هذه النقلة ستكون من بين الخطوات التي ستدفع بالشركة إلى الأمام و بقوة ....".

إلا أن هذا الخبر لن يعتبر أكثر من شائعة ، نظرا لكونه قد تم تداوله من قبل ووحدها الأيام القادمة كفيلة بإثبات هذا الأمر أو نفيه.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015