شركة China Telecom ستتوصل بأول دفعة من أجهزة الأيفون



قال مصدر غير معروف بشركة China Telecom و هي واحدة من أكبر الشركات بالصين, انها مهتمة بجهاز الأيفون القادم iPhone 5s و iPhone 5c و الذي من المحتمل أن يصدر في الأيام القليلة القادمة, من خلال رسالة على موقع للتدوين Weibo, بعدها تم حذف الرسالة.


كما وعدت شركة أبل من خلال رئيسها التنفيذي تيم كوك ان تحول الشركة انتباهها الى السوق الصينية, بعد سلسلة من الهجمات التي شنتها وسائل الإعلام الصينية و التي تديرها الدولة لإنتقاد السياسات المتعلقة بمنتجات أبل, من جهتها بدأت الشركة بتليين موقفها من تقديم ضمانات في الصين, و حتى اصدرت رسالة إعتدار للزبائن الصينين.


كما علمنا مؤخرا ان شركة أبل قد جهزت لمشاهدة حدث إطلاق الجهاز الجديد في بكين يوم الحادي عشر سبتمبر و المقرر عقده في كوبرتينو كاليفورنيا, في الوقت نفسه اصر النقاد على أن الحدث في بكين سيكون بمثابة إتفاقية بين اهم الشركات في الصين و هي China Telecom فهي تعد أكبر شركة إتصالات في العالم ب 700 مليون مشترك.

و من المرجح ان الصين ستشهد بدء الترويج لأجهزة الأيفون الجديدة في وقت مبكر,  مشيرا ان شركة أبل قد تحتفظ للصين بمركزها و لأول مرة بعد صدوره في الولايات المتحدة, ألمانيا, المملكة المتحدة, و فرنسا (هذه هي قائمة البلدان) التي ستتوصل بأول دفعة لأجهزة الأيفون الجديدة.


ينبغي لشركة أبل أن تسمح للزبائن الصينين بوضع أيديهم على جهاز الأيفون الجديد في نفس الوقت نفسه مثل نظرائهم الأمريكين, للإشارة على أهمية السوق الصينية, في الوقت نفسه تعتبر إشارة مشجعة على أن شركة أبل جاهزة لأسترضاء زبائن ئاني أكبر سوق بالعالم.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015