صدور نسخة iOS 7.0.1 لتصليح مشاكل تقنية البصمات


بعد إطلاق جهاز iPhone الجديد, قامت شركة أبل بإصدار نسخة نظام التشغيل iOS 7.0.1 لإصلاح بعض الأخطاء و المشاكل و التي منها مشكل قارئ Touch ID أو بما يسمى تقنية البصمات بجهاز iPhone 5S كذلك بهذا التحديث فقد تحسن عمل هذه التقنية, لكن هذه النسخة ليست لكل أجهزة أبل فقط للأجهزة iPhone 5S  و iPhone 5C, كما أن رسالة تنبيهية سيتوصل بها مستخدمو هذه الأجهزة بعد إعادة تشغيل iPhone.



كما أن التحديث متوفر من خلال OTA  أو ما يعرف بالتحديث من خلال جهازك أو من بربط جهازك الأيفون مع جهاز الكومبيوترتم فتح برنامج iTunes, في حين لاحظ بعض المراجعون أن نظام التشغيل iOS 7 على جهاز iPhone 5S, في بعض الأحيان بينما يحاول شخص ما إستخدام الأصبع لتأكيد عملية الشراء من الإنترنت, فإن النظام يطلب التأكيد بكلمة مرور كما أن شركة أبل ردت سريعا أن هذا المشكل سيتم إصلاحه بأسرع وقت, و مما لاشك فيه يمكن أن نرى تحديث جديد في الأيام القادمة, لذا نتوقع صدور نسخة نظام التشغيل iOS 7.0.2.



أما بالنسبة لنظام التشغيل iOS 7, فإن العديد من الأشخاص قامو بإكتشاف تغراث بسيطة و التي تسمح للمهاجمين بتخطي قفل الشاشة للمستخدم, بإستعمال العديد من اللمسات مما يتيح الوصول إلى عدد من التطبيقات و التي تحتوي على بيانات شخصية لصاحب الجهاز, كذلك الولوج للصور,  و البريد الإلكتروني, إضافة إلى الرسائل النصية, و غيرها...

كما قال متحدث بإسم شركة أبل Trudy Muller: أنهم على علم بهذه المشكلة,  و سيتم إصدار تحديث جديد لإصلاح هذه الثغرات في الأيام القادمة.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015