دعاية Waterproof تضلل بمستعملي نظام التشغيل iOS 7


مؤخرا تم إصدار نظام التشغيل iOS 7, كما أن هذا النظام الجديد لا يجعل جهازك iPhone, iPad, iPod Touch مضادا للماء. هذه هي الرسالة التي يتوجب علينا إيصالها لمستخدمي هذا النظام.


الكثير من الأشخاص وقعوا في فخ هذه الدعاية المضللة و التي تم ترويجها مؤخرا على الإنترنت كذلك على مواقع التواصل الإجتماعي, و الرسالة جاءت على النحو التالي "Update to iOS 7 and Become tight"  لكن في الواقع هذه الكلمة ليست صحيحة, مع أن الضحايا في تزايد, بعد إختبارهم على أجهزة iPhone بعدها بدت لهم الحقيقة الصادمة بأنه تم التضليل بهم.

صحيح أن الإعلان قد تم بشكل ممتاز و جذاب, كما أن إنسياب الماء كما هو مبين بالصور قد يعطي فضول لذا الكثيرين لإكتشاف سبب وجود الماء بالصورة, مما يوضح بأن شركة أبل من وراء هذا الإعلان, لكن لا نعلم ما إذا كان هدفها إيصال شكل النظام و إنسياب ألوانه مع الجهاز أم أن الفكرة جاءت بالغلط.


مع وجود الكلمات و التناسق على الصورة, كذلك ختم الضمان الخاص بشركة أبل, مرة أخرى كل هذا لا أساس له من الصحة كما أن الصورة تم تداولها على شبكات التواصل الإجتماعي بسرعة خاطفة مما أدى لهذا المشكل الغير متوقع و الذي سيجعل شركة أبل في موقف محير لسبب ترويج هذه الدعاية.

لكن لنفترض أن الرسالة صحيحة هل بإمكان نظام التشغيل iOS 7 أن يقاوم الماء مع العلم أن أول من سيواجه الماء هي المعدات و قطع الغيار المتجمعة مع بعض لتشكيل الجهاز بعدها يأتي دور نظام iOS 7 لتشغيل الجهاز و جعل قطع الغيار و النظام يعملون في نفس الوقت.

في الوقت نفسه فقد فجر الكثير من المستخدمين عن غضبهم بعد الأضرار التي نجمت بعد دخول الماء لأجهزتهم عبر تويتر.





 لذا عزيز القارئ قبل تجربة أي كلام يقال لك أو توصلك برسالة مفادها بأن نظام التشغيل iOS 7 سيغير شكل جهازك عند غمره بالماء أو بعمل شي على هذا النحو فلا تصدقه لأنه ليس صحيحا.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015