إحتمال عدم وجود WinterBoard بنظام iOS 7


اليوم صرح جاي فريمان (Jay Freeman) ,و المعروف بإسم Saurik مطور متجر سيديا, أن تطبيق WinterBoard قد يصبح عديم الفائدة بعد إصدار نظام التشغيل iOS 7, هذا الشهر فإن ذلك سيشكل أكبر تحديث في تاريخ شركة أبل.
بالإضافة الى عدد من الميزات الجديدة, كذلك إعادة بناء واجهة المستخدم الخاصة بالنظام, كذلك وجود تنوع في الألوان و الخطوط , زيادة على عدة إضافات
في حين أن معظم الناس, خصوصا المطورون أصحاب التطبيقات هم الذين شاهدو النسخة و هم راضون عنها حتى مع وجود التغييرات, أما البعض الأخر فيعتمدون على تجربة هذه النسخة بمافيه ترقب صدور جيلبريك غير مقيد لنظام التشغيل iOS 7, للتخلص من الحماية التي تعتمدها شركة أبل في كل أنظمتها.

وفقا لما قاله مطور سيديا Saurik: فإن المستقبل يبدو غير معروف بالنسبة للواجهات التي تعتمد كل الإعتماد على تطبيق WinterBoard موضحا أنه من المستبعد جدا أن يدعم نظام التشغيل iOS 7.



في نفس الوقت يعتبر تطبيق WinterBoard, الأهم بمتجر سيديا و الأكثر شعبية بحيث يمكن من تغيير خلفيات و واجهة الإستخدام, و في حال عدم وجود هذه الأداة سيكون لها عواقب كبيرة خصوصا للأشخاص أصحاب التصاميم, حتى مع وجود أدوات بديلة مثل DreamBoard لكن يبقى WinterBoard هو المفضل.


لكن تصريح Saurik ماهو إلا فرضية ليجعل المصممين في حالة تأهب في حال WinterBoard  لن يدعم نظام التشغيل iOS 7, و بماأن هذه المقال جاء قبل عدة أيام من الترقب لصدور النظام الجديد, لكن السؤال يبقى هل هناك من يفكر بالترقية لهذه النسخة في ظل ماجاء به مطور سيديا.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015