Apple تدفع مستحقات للمستخدمين الذين قاموا بشراء تطبيقات iWork وiLife


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في حدث أبل الشهر الماضي, فقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أبل Tim Cook أن جميع الأجهزة الجديدة و التي تتوفر على نظام  التشغيل iOS 7 و التي تم شراؤها بعد 1 سبتمبر, سيكون في إستطاعاتها تحميل بعض التطبيقات مثل iWork, iLife مجانا لكن بعض المستحدمين الذين إشتروا هذه الأجهزة بعد اليوم الأول من الشهر و مع ذلك فقد دفعوا ثمن تلك التطبيقات قبل الإعلان على أنها بالمجان, فقد بدأت شركة أبل بإرسال رسائل البريد الإلكترونية مع رصيد iTunes في وقت مبكر اليوم لأولئك الذين قاموا بشراء أجهزة iOS  الجديدة إضافة إلى واحدة أو كل التطبيقات المذكورة أعلاه قبل الإعلان عن الحدث في الشهر الماضي.


لذا بدأت أبل اليوم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني للمستخدمين المؤهلين و الذين دفعو ثمن هذه التطبيقات من متجر AppStore فقد بلغهم بأن حسابات الأيتونز الخاصة بهم قد توصلت بمبلغ معين نتيجة شرائهم لتلك التطبيقات المذكورة أعلاه, و ليس السعر الإجمالي لتلك التطبيقات و عددها خمسة.

كما أن موقع 9to5mac توصل ببريد إلكتروني مفاده:


كما يمكن المطالبة بإسترداد للأموال التي صرفت على هذه التطبيقات برد يتضمن كود الإستبدال الخاص بعمليات الشراء بمتجر Appstore مرفقة بالبريد الإلكتروني.


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015