شركة أبل تطلق جهاز iPad Air الأخف وزنا على الإطلاق


البارحة قامت شركة أبل بإطلاق النسخة الجديدة من أجهزة الأيباد و المسمى iPad Air, بحيث يتوفر الجهاز على رقاقة A7 و هي نفس الرقاقة المستعملة لأجهزة iPhone 5S إضافة إلى تقنية M7 و التي تتبع الحركة الخاصة بك أثناء إستعمالك للجهاز بطريقة سهلة كذلك ودية بالنسبة للبطارية, كما أن الجهاز يعتبرأخف وزنا بكثير مقارنة بسابقته مع إحتفاظه بشاشة عرض 9.7 إنش.



إضافة إلى أن تقنية Wi-Fi 802.11ac و هي أسرع بثلاث مرات, إضافة إلى أن iPad Air يتوفر على نظام تشغيل iOS بتقنية MIMO (متعدد الإتصالات) الخاصة بتقنية Wireless Technology, كذلك جهاز iPad Air  يدعم تقنية LTE الإتصال الخلوي عالى السرعة و هي نفس التقنية المدمجة بجهاز iPhone 5S.










إلى جانب ذلك يتوفر الجهاز على كاميرا بجودة 5 ميغابيكسل بالجهة الخلفية للجهاز بحيث يمكن تسجيل فيديو بجودة 1080p, كذلك تحسين تقنية FaceTime HD  إضافة إلى خاصية الإضاءة الخلفية للجهاز لإعطاء بكسل أكبر و إضاءة منخفضة لإداء أفضل أثناء إستعمال FaceTime.


كذلك لحسن الحظ فإن بطارية الجهاز لازالت تقاوم العشر ساعات مثل ما هو الحال في الطرازات السابقة.

وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل بأن جهاز iPad من أكثر المنتجات نجاحا في تاريخ شركة Apple Inc لذا فإن جهاز iPad Air يعتبر الجهاز الأنحف في العالم, في هذه الفترة.


كما أشارت شركة أبل بأنه سيتم شحن جهاز iPad Air  إبتداءا من 1 November, لعدد من البلدان بمافيها الصين.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015