شركة أبل تقر بوجود خلل ببطارية iPhone 5S


أكد المتحدث بإسم شركة أبل تيريزا بروير لصحيفة The New York Times, بأن هناك عددا محدودا من أجهزة iPhone 5S  تعاني من خلل في البطارية و هذا يعود لمشاكل تقنية أثناء التصنيع.
فيما جاء على لسان الشركة بأنها إكتشفت مؤخرا مشكلة تصنيع تؤثر على عدد محدود جدا من أجهزة iPhone 5S بحيث يمكن أن يزيد من وقت شحن البطارية أو تقليل عمرها. كما صرحت  Teresa Brewer  و هي المتحدث بإسم شركة أبل: نحن في طور الإتصال مع الأشخاص المتضررين بسبب هذا المشكل, و إستبدال أجهزتهم.




كما أن شركة أبل لم تحدد ما هو عدد الهواتف المتأثرة بهذا الخلل, لكن على حد قولها الألاف من الهواتف هي من سيتم إستبدالها, لكن لو علمنا بأن الشركة قامت ببيع نحو 9 ملايين جهاز مما يجعل من الصعب تحديد رقم معين للأجهزة المتضررة.



كما أن مثل هذه المشاكل ليست بجديدة, لو عدنا لسنة 2006 فقد قامت شركة أبل بتصميم جهاز Macbook لكن كان بعض هذه الأجهزة يتوفر على بطارية و التي توشك أن تنفجر, لذا قامت الشركة بإستبدال هذه الأجهزة من مستخدميها. كذلك العديد منا لم ينسى العيب الذي كان في جهاز iPhone 4, و هو مشكل Antenna الموجودة على جوانب الهاتف, لذا فكل ما سنقوله بأن شركة أبل تفتخر بتفاصيل منتجاتها, لكن فيما يتعلق بمراقبة جودة هذه الأجهزة يبقى لغز صعب التفكيك بالنسبة للزبائن.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015