Apple Inc تذكر موظفيها بالإلتزام بالقوانين الداخلية للشركة


قام المدراء التنفيذيين لشركة أبل بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني للموظفين, و قد تم حثهم على مراجعة السلوك المهني و الخاص بالنظام الداخلي للشركة, يأتي مضمون هذه الرسالة بوصف كيف ينبغي للموظفين أن يتصرفوا داخل الشركة و خارجها, في الوقت نفسه هم أيضا يمثلون شركة Apple.
البريد الإلكتروني الصادر من المستشار العام للشركة Bruce Sewell, كان مرفقا بنسخة جديدة لسياسة النظام الداخلي, بحيث تم جعلها متاحة لجميع العاملين في الشركة من خلال تطبيق iBooks, كما قام المدير التنفيذي للشركة Tim Cook بتسجيل شريط فيديو يناقش فيه السياسة التي يتوجب على كل الموظفين متابعتها, حيث قام بالحديث عن كيفية التصرف مع العملاء, و شركاء الأعمال و الهيئات الحكومية, كذلك العاملين بشركة Apple, كما جاءت هذه الرسالة أيضا بالتنبيه للمبادئ القانونية مثل قانون مكافحة الفساء, و قانون مكافحة الإحتكار, و الجميع مجبور بإتباع هذه المبادئ.
من جهته قام Tim Cook على شريط الفيديو المسجل من إستخدام جملة مقتبسة من Martin Luther King حيث قال: “The time is always right to do what is right”. مايعني بأن الوقت دائما على حق لعمل الصواب. كما طلب من موظفيه بالكلام إذا كانت هناك مشكلة بغض النظر عن الموضوع. كما أن Tim Cook يريد أن يعمل فريقه في أفضل الظروف الممكنة.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015