كيفية الرجوع من نظام iOS 7.1 Beta 1 إلى النسخ السابقة.


قبل أيام قامت شركة أبل بإصدار نظام التشغيل iOS 7.1 Beta, و الخاص بالمطورين, لكن مؤخرا تم وضع روابط للعامة لتحميل هذه النسخة و تجربتها على أجهزتهم. كماأن هذه الروابط ليست رسمية من موقع أبل الخاص بالمطورين. بحيث أنه بعد تحميل هذه النسخة الغير رسمية يمكنك التحديث دون الحاجة لحساب خاص على Dev Center.

كما تعتبر نسخة نظام التشغيل iOS 7.1 ممتازة و بإضافات جديدة, كذلك تم تسريع النظام بحيث صار أكثر سرعة و مرونة أثناء إستخدامك له, لكن بما أن النظام تم إصداره للمطورين, فقد قامت شركة أبل بتحذير كل الأشخاص الذين يودون تنزيله بأنه لا يمكنهم الرجوع للنسخ السابقة بعد تنزيل النظام الجديد, لكن اليوم صار بالإمكان العودة لنظام التشغيل iOS 7.0.4, بطريقة سهلة بإستعمال البرنامج المفضل الا و هو برنامج iTunes.

ملحوظة مهمة قبل البدأ:

أجهزة iPhone 4 يمكنها العودة لهذه النسخ بمافيها iOS 6.0, 7.0, 7.0.1, 7.0.2, 7.0.3 و ذلك بإستعمال برنامج iFaith. أما فيما يخص باقي الأجهزة التي نزلت نظام التشغيل iOS 7.1 فيمكنهم العودة لنسخة النظام iOS 7.0.4 فقط.

طريقة إرجاع جهازك iOS 7.1 Beta  إلى iOS 7.0.4 :

المرحلة الأولى : تحميل نسخة من نظام  iOS 7.0.4 من خلال الرابط الرسمي لشركة أبل.

المرحلة الثانية : تشغيل برنامج iTunes بعدها ربط جهازك مع الكومبيوتر.

المرحلة الثالثة : بعد ذلك إجعل جهازك في حالة DFU MODE.


المرحلة الرابعة : بعد جعل جهازك في حالة DFU, بعدها إضغط على زر ALT إذا كنت تستعمل جهاز MAC أو زر Shift لمستخدمي WINDOWS, بعد ذلك توجه لبرنامج iTunes للضغط على Restore.

المرحلة الخامسة : حينها برنامج iTunes  سيتيح لك أن تتوجه مباشرة لنظام iOS 7.0.4, الذي حملته مسبقا. إضغط عليه, و أترك الباقي لبرنامج iTunes.

المرحلة السادسة : هذه الطريق ستتيح لجهازك أن يعود للإشتغال على نظام iOS 7.0.4 بدون أي مشكل في ظل أن شركة أبل لم توقف ملفات SHSH و الخاصة ب iOS 7.0.4.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015