شركة أبل تجرب نماذج لأجهزة iPhone بشاشة منحنية وفقا لموقع Bloomberg


سمعنا مؤخرا الكثير من الإنباء عن أجهزة ذكية بشاشة كبيرة لكن منحنية من الجانبين بحيث أن صباح اليوم قام موقع Bloomberg  من وضع تقرير على أن شركة أبل تعتزم إطلاق جهازين يتوفران على شاشة منحنية في العام القادم. كما أن هذه الإجهزة تتوفر على أجهزة إستشعار متطورة و التي تمكن أي شخص من أن يميز بين الضغطات القاسية و الخفيفة أثناء إستعمال الجهاز.

و هذا ماجاء على لسان الموقع :








هذه بعض النماذج و التي تم تصميمها لأجهزة iPhone بشاشة منحنية إليكم الصور:

هذه الصور للمصمم Federico Ciccarese

هذه الصور للمصمم Federico Ciccarese


هذه الصور للمصمم Federico Ciccarese

هذه الصور للمصمم Federico Ciccarese

بأن إثنين من هذه النماذج سيتم إصدارها في النصف الثاني من السنة المقبلة, و التي تتميز بشاشات أكبر و بزجاج منحي على حواف الجهاز, كما أن الشخص الذي صرح بهذه المعلومة طلب بعدم نشر إسمه لأن هذه التفاصيل غير معلن عنها. كما أضاف بأنه يمكن إدراج أجهزة إستشعار و التي تميز بين اللمسات الثقيلة و الخفيفة و التي تظهر على الشاشة.

لكن كل هذا يبقى محض إشاعات في غياب تصريح مكتوب أو شفوي من ناطق رسمي بإسم شركة أبل. مع العلم بأن الشركة تدرس بأن تجرب نماذج لأجهزة iPhone  بشاشة كبيرة 4.7 و 5.5 بوصة لكن غير منحنية. لكن كل هذه الأفكار و التجارب سيتم الإطلاع عنها قبل صيف العام المقبل.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015