طريقة بسيطة لتسريع شحن بطارية جهازك iPhone! تفضل لمعرفة هذا السر


اليوم عندي لكم طريقة لتسريع شحن بطارية جهازك, بنسبة 50%  لكن مالاتعرفونه هو أن جهازكم  وقت ربطه بالشاحن فهذا لا يعني بأن الجهاز يركز على شحن البطارية بالطاقة, في حال كنت متصلا بالإنترنت من خلال Wi-Fi  أو الإتصال الخلوي 3G أو 4G أو تقنية LTE.

حتى مع كثرة التحديثات التي تقوم بها شركة أبل لتصليح مشكل البطارية العويص فلا يزال موجودا, كذلك العديد من الأشخاص يعانون من هذا المشكل المؤرق, و منهم أنا شخصيا...

لكن ماذا تفعل إذا وجدت نفسك في حاجة ماسة إلى بعض الطاقة ببطاريتك, و قد إنخفضت في حين لم يتبقى لك وقت كافي لإنتظار شحنها بالكامل, أو شحن نصفي. لدي الحل لك و لن يأخد منك إلا بضع دقائق لشحن بطاريتك للنصف.


فكل ماعليك فعله هو أن توقف كل الإعدادات و التقنيات التي يستخدمها جهازك أثناء شحنه و هي بتفعيل ميزة الملاحة أو مايعرف ب Airplane Mode.



بعد تشغيل هذه الأداة ووضع جهازك بالشاحن لبضع دقائق سترى النتيجة بعينك وهو أن البطارية تشحن بسرعة في أقل وقت ممكن. قد لا تصدق ماكتبته, لكن حاول أن تجربها و سترى ردة فعلك بعد بضع دقائق. مما سيجعلك تستفيد من طاقة بطارية جهازك لحين وصولك للبيت أو للمكان الذي تود أن تقصده.


و من المعروف بأن الجميع يتوفر على أجهزة ذكية نذكر منها جهاز iPhone, كذلك الكل يعلم مدى تجاوبنا مع هذه الأجهزة طول الوقت لغرض اللعب أو تصفح المواقع أو شبكات التواصل الإجتماعي أو للتصوير و تسجيل الفيديوهات. لكن هل تعلم بأن جهازك يتجاوب مع أجهزة لاسلكية مثل Wi-Fi, 3G و LTE وعلاوة على ذلك أجهزة الإستشعار مثل NFC و GPS, كذلك الخدمات الخفية و التي تستخدمها الشركات لمعرفة مدى تجاوبك مع تطبيقاتهم, بحيث يتم تحميل تلك الخدمات لاسلكيا  كذلك العديد من الإضافات. كل هذه الأشياء تحوم حول طاقة البطارية أثناء إستخدامك للجهاز, مما يسبب إنخفاض للبطارية في وقت أقل و بشكل سريع.


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015