شركة آبل ستغلق أداة iTunes Connect لمدة أسبوع


قررت شركة آبل بوقف الإتصال عن أداة iTunes Connect و الخاصة بالمطورين لمدة أسبوع, إبتداءا من يوم 21 December إلى 27 من نفس الشهر, لمن لا يعرف iTunes Connect هي أداة توفر للمطورين بوضع تطبيقاتهم الخاصة لأجهزة مثل iPhone و iPad و iPod Touch و برامج Mac. كذلك يمكنهم تغيير الأثمنة لتطبيقاتهم أو وضع تطبيقات أخرى أو تحديثها. لكن إبتداءا من التاريخ المعلن عنه لن يكون بمقدورهم وضع تطبيقات جديدة أو تغيير أسعارها كذلك لن يكون في إستطاعتهم تحديث تلك التطبيقات أو تفحص تقارير المبيعات. مع العلم بأن هذا الوقف لن يؤثر على متجر AppStore.

بحيث توصل موقع iMore  برسالة إلكترونية من شركة أبل لتذكيرهم بأنه لن يكون بإستطاعتهم تحديث تطبيقاتهم خلال الفترة الزمنية 21 December إلى 27 من نفس الشهر.




و مع إقتراب التاريخ المعلن عنه سيتهيأ المطورون للدخول في حالة سبات لمدة أسبوع نظرا لقرار شركة Apple Inc, و من جهة أخرى فإن الشركة ستعطي فرصة لموظفيها بالإستمتاع و التواجد مع عائلاتهم لمدة أسبوع كامل.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015