شركة أبل تقوم بإصدار براءة إختراع جديدة خاصة بساعة iWatch


قامت الولايات المتحدة للبراءات و العلامات التجارية (USPTO) بنشر براءة لإختراع جديدة لشركة أبل فيما يخص ساعة iWatch حيث تم تم وضع إسم لهذه البراءة بعنوان  الوصول لشبكات الإتصال بإستخدام خدمة connectability ذات المدى القصير. بحيث أن تستعمل طاقة لاسلكية منخفضة لنقطة الإتصال  عن طريق تقنية Bluetooth 4.0 مع إمكانية الوصول للإنترنت و مشاركتها عن طريق البلوثوث دون إستنزاف بطارية الجهاز.
ماجاءت به هذه البراءة كذلك هو أن جهاز iWatch لا يتوفر على إعدادات لإنشاء إتصال مع شبكة الإنترنت بعيدة, لكن تعتمد تقنية iWatch  على طريقة ربط الجهاز مع جهاز أخر و الذي يعتمد على خاصية الإرسال و الإستقبال اللاسلكي مثل جهاز iPhone  الخاص بك أو الأيباد الذي يتوفر على شبكة خلوية, مما يجعل جهاز iWatch  على إتصال بالإنترنت بمساعدة هذين الجهازين دون الحاجة لجهاز إستقبال لاسلكي مدمج به.


لذا في كل مرة يحصل إتصال لاسلكي بين جهاز iWatch  و جهاز ثاني بإستعمال تقنية Bluetooth LE يقوم الجهاز الأول بالمحافظة على الإتصال من خلال الجهاز الثاني, مع إبقاء الجهاز الأول في حالة طاقة منخفضة.
كما أن تقنية Bluetooth 4.0  قد تم إنشاؤها في أكتوبر 2011 مع ظهور جهاز iPhone 4S بعدها باتت كل الأجهزة التي تليه تتوفر على هذه التقنية ذات الطاقة المنخفضة.


و بالتالي فإن جهاز iWatch  لازال في طور الإستعداد, بما في ذلك ربط الجهاز مع الإنترنت بمساعدة طرف ثاني كذلك هل ستتحمل بطارية الجهاز كل هذا الضغط عليها لكن فإن العام المقبل سيكون حافلا لشركة أبل بعرض منتجات جديدة و بتقنيات متطورة بما في ذلك أول ظهور لساعة iWatch.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015