المحلات التجارية Apple Store ترتدي اللون الأحمر لهدف التوعية بيوم الإيدز


البارحة أول أيام شهر December يصادف اليوم العالمي ضد مرض الإيدز (حفضنا الله و حفظكم منه). و بهذا اليوم فقد عملت أبل على دعم المرضى و المنظمات ضد هذا المرض من خلال وضع لون أحمر على Logo  الخاص بالشركة و الموجود بمحلات Apple Store  في بعض البلدان. كما أن الشركة ملتزمة بمتابعة هذه المناسبة لعدة سنوات إلى غاية الأن, بحيث تقوم الشركة ببيع بعض المنتجات و التي تتوفر على العلامة التجارية باللون الأحمر, بعدها يتم التبرع بهذه المبالغ لصالح الصندوق العالمي لمكافحة مرض الإيدز.



و كما هو معروف فإن الأول من شهر ديسمبر هو يوم خاص, لتوعية الأشخاص عن فيروس الإيدز من خلال حوارات لأسباب هذا المرض كذلك لوسائل الوقاية منه, كذلك أهمية إجراء التحاليل مستمرة و دورية للإطمئنان على صحتهم.
بحيث أن في الأونة الأخيرة قامت شركة أبل بدعم هذه المنظمة بحيث عرض jony ive تحفة خاصة و هي جهاز Mac Pro باللون الأحمر ووضعها في المزاد العلني بحيث توقف المزاد على ثمن لا يقل عن 977,000 دولار.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015