الجيلبريك الخاص بفريق Evad3rs تمت سرقته و بيعه لجهة مجهولة!!


مؤخرا قام Stefan Esser هو خبير أمني كذلك هو المسؤول عن الثغرات الخاصة بالجيلبريك الغير المقيد لنظام التشغيل 2.iOS 4.3, وهو معروف بإسم i0n1c  حيث كتب تغريدة على حسابة تويتر يعلن فيه بأن الأداة التي سيستخدمها فريق Evad3rs و الخاصة بالجيلبريك iOS 7  قد سرقت من طرف شخص لازالت هويته مجهولة و بيعها لشركة خاصة بثمن عالي.




بعد هذه التغريدة لم يتبقى سوى تعليق من طرف فريق Evad3rs  للرد على هذا الخبر هل هو صحيح أم انه مجرد إشاعة, حيث صرح Pod2g لموقع idesigntimes بأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة مؤكدا بأن أداة الجيلبريك لازالت قيد التطوير لكن بخطوات بطيئة. في نفس الوقت قام نفس الشخص Stefan Esser بكتابة تغريدة كرد على تصريح فريق Evad3rs :


i0n1c بدأ بالضحك ساخرا, فيما يخص رد فريق Evad3rs  بقولهم بأن هذا الخبر غير صحيح بعدما طرح عليهم الموقع الإعلامي سؤال عن خبر سرقة أداة الجيلبريك.

 لكن i0n1c رد بتغريدة يقول فيها كيف لهم أن يعرفوا ما إذا تم نسخ تلك الأداة. و بهذا تبدأ حرب الإشاعات و التصاريح الخاصة بالجيلبريك الخاص بنظام iOS 7.

و بعد هذه الضجة لازال العديد من المستخدمين على عجلة من أمرهم للحصول على هذه الأداة بعد خبر سرقتها. و لنفترض بأنه تم بيعها لتلك الشركة المجهولة, فقد تكون شركة أبل هي نفسها و بالتالي سيتم ترقيع تلك الثغرات و التي يستخدمها فريق Evad3rs لإنشاء الجيلبريك الخاص بنظام iOS 7.


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015