الرئيس الأمريكي أوباما صرح بأنه غير مسموح له إستخدام جهاز iPhone


البارحة قام الرئيس الأمريكي Barack Obama بالإفصاح عن عدم توفره على جهاز ذكي خاص بشركة أبل لأسباب أمنية.
 مع العلم بأنه تم إلتقاط صور له مرات عديدة و هو يحمل جهاز iPad, لكن الرئيس الأمريكي قال أنه يفضل الأجهزة اللوحية, فقد توصل بأول نسخة من iPad 2 قبل الإعلان عنه من قبل Steve Jobs شخصيا.



كما صرح خلال الخطاب الذي أعطاه لجماهير شبابية بالبيت الأبيض بأنه غير مسموح له أن يستخدم جهاز iPhone. و هذا هو التصريح الذي جاء به :

Now, I am not allowed for security reasons to have an iPhone. I don’t know what your bills are. I’ve noticed that Sasha and Malia seem to spend a lot of time on it. My suspicion is that, for a lot of you, between your cable bill and your phone bill, you’re spending more than $100 per month.”
الأن و لأسباب أمنية فأنا غير مسموح لي بإستخدام جهاز iPhone. أنا لا أعرف فواتيركم, لكن مالاحظت بأن sasha و malia يبدو بأنهما يقضيان الكثيرمن الوقت و هما على إتصال بتلك الأجهزة. لدي شك بأن الكثير منكم بين فواتير الأتصالات بالكيبل الخاصة بكم و فواتير الهواتف النقالة بك. لابد بأنك تنفق أكثر من 100 $ شهريا.

مع العلم بأن الرئيس الأمريكي Barack Obama يستخدم نسخة خاصة من جهاز Blackberry.

فمارأيك عزيزي القارئ هل توافق فكرة الحماية التي قد تضع رؤساء البلدان بعيدين عن إستعمال الأجهزة الذكية ؟؟

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015