تظاهرة إحتجاجية ينظمها موظفى الأمن أمام مقر شركة أبل



قد ينبهر العديد من الناس عند سماعهم بأن شخصا ما يعمل بشركة أبل. حيث يظن البعض بأن التجهيزات و الأجور ستكون عالية. وفقا للأرباح التي تجنيها الشركة كل سنة. لكن العكس صحيح, حيث ستنظم تظاهرة إحتجاجية ضد السياسة التي تسلكها الشركة الكاليفورنية Apple Inc. حيث سيتجمع رجال و نساء هم من يسهر على تأمين السلامة لموظفي أبل, للمطالبة بتحسين الأجور. على الرغم من أنهم يعملون لدى أكبر شركة حققت و لاتزال تتحقق أرباح هائلة في مجال الهواتف الذكية و غيرها من المنتجات. حيث أن الشركة في بعض الأحيان تقوم بإستئجار موظفي أمن بدوام جزئي. مع العلم بأن هؤلاء الموظفون يعملون بجد كل يوم من أجل حياة أفضل لهم و لعائلاتهم.





هذه التظاهرة ستنظم اليوم (الجمعة 28 فبراير على الساعة 10:00 Am صباحا) خارج مقر أبل HQ و المتواجد بـ Infinite Loop. المتظاهرين بما في ذلك ضباط الأمن و مسؤولي النقابات. إضافة إلى مؤيدي المجتمع المحلي, للحضور لهذا الإجتماع لتسليط الضوء على رواتب الموظفي الأمن, كذلك بشأن التفاوت في الدخل مع كل عمال Silicon Valley بالمنطقة الجنوبية بخليج سان فرانسيسكو في كاليفورنيا.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015