شركة Apple على وشك دخولها لعالم تصنيع السيارات


كما نعرف جميعا بأن شركة Apple Inc دائما تسعى لجعل منتجاتها أنيقة و فريدة من نوعها, بين منافسيها بدءا من الهواتف الذكية iPhone وصولا إلى الأجهزة اللوحية iPad. لكن تمت بعض الإشاعات و التي تقول بأن شركة أبل ستوجه نظرها لصناعة السيارات إضافة إلى الأجهزة الطبية. حيث أن لقاء تم بين رئيس قسم عمليات الدمج و التملك, لدى شركة أبل Adrian Perica, و الرئيس التنفيذي Elon Musk لشركة TESLA Motors المصنعة للسيارات, حيث تم هذا اللقاء بكوبرتينو, كاليفورنيا. لإيجاد حل لعملية الإستحواذ مع العلم بأن شركة Tesla في طريقها لبناء أكبر مصنع للبطاريات في العالم بالتعاون مع شركات كبرى مثل Panasonic, Solar City.


ما جعل شركة أبل مهتمة جدا بسيارات Tesla خصوصا بالتكنولوجيا التي تمتلكها فيما يخص بطاريات السيارات, في حين نفس الشركة مازالت تبحت عن شركات اخرى تهتم بالأجهزة الطبية. خصوصا تلك التي تمكن الأشخاص بالتنبؤ بالأزمات القلبية.
في نظرك عزيزي القارئ هل هذه التقنيات يمكن أن تكون مفيدة للبشر بغض النظر عن أسعار تلك الأجهزة في حال صدورها للأسواق العربية ؟


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015