أيام فقط تفصلنا عن صدور نظام التشغيل iOS 7.1


العديد من المطورين, كذلك المستخدمين لازالوا يترقبون بلهفة لصدور تحديث لنظام التشغيل iOS 7.1. بحيث أن هذه النسخة ستأتي ببعض التحسينات في الأداء كذلك العديد من الإضافات بدءا من ميزة CarPlay و التي كشفت عنها شركة أبل في الأيام الماضية, مع العلم كذلك بأن شركة Apple Inc تنوي إصدار هذا التحديث قبل بدء مهرجان الأيتونز أو iTunes Fastival, هذا التعليق جاء من قبل John Gruber حيث يفسر بأن أبل تنوي إصدار هذا التحديث لان التطبيق المخصص لهذا الحدث الموسيقي يعتمد على نظام iOS 7.1, كما أنه لازال غير متوفر بمتجر App Store, كذلك الوقت المحدد للمهرجان على الأبواب مما يدل كذلك على أن التحديث قد يتواجد خلال أيام قليلة.

كذلك تؤكد بعض المصادر بأن iOS 7.1 ربما سيغلق ثغرة إعتمد عليها فريق Evad3rs لإنشاء الجيلبريك الغير مقيد الخاص بـiOS 7. لكن من يعلم ربما قد تكون هذه مجرد إشاعة لأخذ الحيطة و الحذر من فقدان الجيلبريك.
لذا عزيزي القارئ في حال كان الجيلبريك مثبث على جهازك فالمرجو الإبتعاد عن التحديث القادم للمزيد من المعلومات تفضل من هنـــا

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015