جهاز iPhone 6 سيأتي بشاشة كبيرة في شتنبر القادم


لازال العديد من مستخدمي أجهزة iPhone يمنون أنفسهم بصدور جهاز iPhone 6 بشاشة كبيرة مثل أجهزة Samsung و باقي الشركات, ولكن توصلنا بخبر فيما يخص الجهازالقادم أنه من المرجح أن يأتي بشاشة ذات قياسين 4.7 بوصة و 5.5 بوصة, هذا الخبر صدر من جريدة يابانية تدعى Nikkei. حيث تحدد تاريخ إطلاق الجهاز و الذي سيكون في وقت أبكر من شهر شتنبر/ September كما أن هنالك شائعات تقول أن الجهاز القادم سيكون بإسم iPad Pro, وهذه صور خاصة بهذا الأخير :

كما أضافت جريدة Nikkei تقريرا وفقا لبعض الشركات المصنعة لرقاقات Touch ID والتي من المقرر أنها ستدمج بالجهاز, فيما سيتم إنتاج كميات كبيرة من شاشات LCD في الشهور القادمة, حيث أن الشركات التي سيتم الإعتماد عليها في إنتاج هذه الشاشات مصنع Sharp وكذلك مصنع LG إضافة لبعض المرافق الأخرى و التي ستساهم بتصنيع مكونات الجهاز القادم, كذلك من المتوقع أن يكون هذا النموذج من أجهزة الأيفون الأكثر دقة فيما يخص شاشة العرض.
و بالتالي في كل مرة نتوصل بمثل هذه المعلومات يتكون في ذهننا شكل الجهاز في حال توفره على شاشة أكبر كذلك مميزات و تقنيات أخرى. اما بخصوص تاريخ الإطلاق ربما سيكون في شهر شتنبر مثل نظيريه iPhone 5S و iPhone 5C و اللذان تم إصدارهما في 25 من September.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015