مستخدموا نظام iOS 7.1.1 يرون تحسن في أداء بطارية أجهزتهم



وكما يعرف الجميع فإن نقطة ضعف أجهزة iPhone تبقى هي البطارية, حيث أن العديد من مستخدمي تلك الأجهزة يعانون من هذه المشكلة, حتى مع تغيير الانظمة في كل سنة, إلى غاية الجيل الحالي من أجهزة iPhone و التي تعطي إنعكاس مخيب إتجاه تلك الأجهزة, حتى مع كثرة الإنتقادات التي توصلت بها شركة Apple Inc, لكن مع إطلاق نظام التشغيل iOS 7.1.1, فقد تغييرت العديد من الأشياء في هذا النظام بداية مع ميزة Touch ID و التي شهدت تحسينات عديدة, في حين أبدى بعض المستخدمين تقييماتهم المشجعة, على أن أجهزتهم تستهلك طاقة أقل من البطارية, بعد تثبيثهم للنظام الجديد.
كما اشار بعض الملاحظين على أن البطارية الخاصة بجهاز iPhone 5 هي كذلك شهدت تحسنا كبيرا, من أي وقت مضى.


كذلك قام موقع ZDNet بوضع نقاط مهمة, فيما يخص بطارية الأجهزة بعد عملية التحديث للنظام الحالي iOS 7.1.1 حيث يقول:
بعد تثبيث نظام التشغيل iOS 7.1 بدء يلاحظ على أن البطارية تنخفظ لغاية 48 % و ذلك في حدود 6 ساعات من إستخدامه للجهاز.
ثم جاء التحديث الجديد لنظام iOS 7.1.1, بحيث تابعت نفس الإستخدام السابق للجهاز, لكن لاحظت على أن الأمور تحسنت بكل خاص, الأن البطارية تنخفظ إلى 76 %  خلال 6 ساعات من الإستخدام المتوسط. ما  يبين على أن النظام الجديد أفضل بكثير.
هذه الملاحظات مثيرة للإهتمام بالنسبة للذين يوشكون على التحديث, شخصيا جهازي يتوفر على جيلبريك, و لا أستطيع التحديث خوفا من ضياعه, في حين عزيزي القارئ إذا كنت ممن قاموا بالتحديث لتلك النسخة أعطنا رأيك حول عمر البطارية أثناء إستخدامك للجهاز طوال اليوم !! هل لاحظت تغيير ؟ ام أن البطارية هي مثل ما عليه ؟

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015