شركة Apple تخطط للزيادة في مبيعات الايفون


في ظل المنافسة الشرسة على سوق الهواتف الذكية بين العديد من الشركات الكبرى, فقد بدأت بعض ملامح شركة Apple Inc بالظهور, و ذلك بهدف رفع مبيعات أجهزتها iPhone, حيث من المرتقب خلال الأسبوع القادم ان تعرض برنامج خاص لدفع المستخدمين لتلك الاجهزة لإستبدالها بواحدة جديدة, حيث أنه تداول على ان الشركة ستقوم بمراسلة هؤلاء الأشخاص عبر البريد الإلكتروني Email وذلك بهدف الوصول لرضى العملاء و تحديث أجهزتهم و الحصول على جيل جديد منها. في حين تتوقع الشركة تدفقا كبيرا من الأشخاص الراغبين في الحصول على هذا العرض, وفقا لموقع 9to5Mac كما أن متاجر Apple Store على إستعداد لإستقبال هذا الكم من الزبائن.

هذه الصورة مأخودة من موقع vosizneias

في حين تبقى فكرة تحفيز الزبائن على إستبدال أجهزتهم, بالجيل الجديد من أجهزة iPhone 5C أو iPhone 5S, هو مثير للجدل ما يعطي إنطباعات على أن شركة ابل ربما تحاول تخفيض المخزونات الراكدة من تلك الأجهزة, خصوصا مع إقتراب إطلاق الجيل الجديد من أجهزة iPhone 6. لكنها تبقى مجرد فرضية. مع العلم بأن جهاز iPhone يبقى المورد الإقتصادي و الأساسي للعملاقة الكاليفورنية.

مصدر الصورة الأولى

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015