ساعة الـ iWatch من المرتقب أن يتم عرضها الشهر المقبل



خلال الاسابيع الماضية كثر الحديث عن المنتج الجديد لشركة Apple و هي ساعة iWatch, لما ستقدمه من تقنيات و تكنولوجيا, لإبقاء المستخدم على إتصال بما يدور حوله بمساعدة جهازه iPhone. الجهازان من المؤكد انها سيعملان جنبا إلى جنب لتقديم معطيات صحيحة و إشعارات محددة و دقيقة للمستخدم, إلى ان السؤال الوحيد الذي يفرقنا عن هذا العرض وهو الوقت الزمني, الذي من خلاله سيتم الإفراج عن ساعة iWatch.
وفقا للمدون John Gruber, على أن شركة Apple Inc ستقوم بالإعلان عن iWatch خلال الشهر القادم, هذا ما عبر عنه نفس الشخص على انه على دراية ببعض المعلومات التي تخص عرض الساعة الجديدة من خلال بعض الإتصالات التي أجراها مع بعض الأشخاص, إلا أن شركة Apple Inc دائما تعود زبائنها بتلك العروض خلال شهر September من كل سنة, إلا أن هذه السنة ستكون حافلة بالنسبة لها حيث سيتم الإفراج عن جهاز iPhone 6  والذي يشغل مساحة مهمة خصوصا مع العدد اللانهائي للمزايا التي قد يوفرها للمستخدم, إضافة لنظام التشغيل iOS 8 و نظام OS X Yosemite. ما يعني على ان الحديث على هاته الأنظمة و الجيل الجديد من جهاز iPhone ربما سيأخد وقت أطول. و من يعلم ماذا يخبأه مسؤولي الشركة من مفاجئات و ذلك قصد جذب الإهتمام و إبقاء الجميع في ترقب و حيرة في نفس الوقت.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015