أخيرا كشفت شركة Apple النقاب عن ساعة AppleWatch تعرفوا على مزاياها!!!


السلام عليكم رحمة الله وبركاته
كما  تابعنا يوم أمس فقد كشفت شركة Apple عن منتجاتها الجديدة. لعل أبرزها الساعة الذكية التي لا طالما تداول إسم iWatch عليها, إلا أن الشركة قامت بالكشف عن ثلاث مجموعات لهذه الساعة و هي AppleWatch و AppleWatch Sport و AppleWatch Edition, كل مجموعة تتوفر على مميزات خاصة تجعلها مختلفة عن باقي المجموعات.


فالـ AppleWatch تعتبر دقيقة في معطياتها, فيما يخص التوقيت, بما في ذلك هي وسيلة للتواصل مع الأخرين, كذلك التحاليل المتعلقة بالصحة و اللياقة البدنية, ما يجعلها مميزة عن غيرها, بحيت تأتي بشاشة مصنعة من زجاج Sapphire ومنحنية الاطراف،, كما أن الشاشة تدعم تقنية Retina Display, بالإضافة إلى مصابيح مخصصة للأشعة ماتحت الحمراء, و التي تعمل كأجهزة إستشعار لقياس معدل النبض, و التمارين الرياضية, كل هذه التقنيات تعمل جنبا إلى جنب مع جهاز iPhone,  لتقديم تحليل شامل عن النشاط اليومي للشخص.


كما أنها تدعم خدمة ApplePay, وهي خدمة جديدة تمكن المستخدم من إقتناء مايريده من المحلات التجارية و الدفع بإستخدام ساعة AppleWatch دون الحاجة لبطاقته مصرفية, مع العلم بأن هذه الساعة تتوفر كذلك على بطارية بسعة تخزينية كبيرة, بحيث قام مهندسوا الشركة بتطوير هذه البطاريات للبقاء أطول مدة. لاسيما أنها تقدم مزايا أخرى مثل قراءة الرسائل البريد الإلكتروني, بما في ذلك ميزة SIRI | سيري, استقبال و إرسال الرسائل النصية و الصوتية, الإتصال بالأشخاص و إستقبال مكالماتهم, بحيث يمكن الرد و إستخدام جهازك iPhone | الايفون للتحدث, كذلك خدمة تحديد المواقع على الخريطة الجيوغرافية.


و الكثير من المزايا الأكثر من رائعة, لجعلك تتواصل مع الجميع اينما كنت.


في حين ساعة Apple تأتي بمزايا مثل حزام مقاوم للصدأ, كما يمكن تغيير تلك الاحزمة بأنواع أخرى, كلها مصنوعة من أدوات عالية الاداء. هذا فقط بالنسبة لمجموعة AppleWatch, اما بالنسبة لمجموعة AppleWatch Sport فهي خفيفة الوزن, وتتوفر على أحزمة أكثر مرونة من المطاط, و التي تعطي ملمس لطيف لمعصمك, كما أنها تأتي بألوان متعددة, ما يجعلها فريدة من نوعها. أما مجموعة AppleWatch Edition, فهذه تضم 6 أنواع تعتبر غاية في الأناقة, بالإضافة إلى أن هذه المجموعة مصنوعة من الذهب بعيار 18 قيراط, حيث أن صلابة الذهب المستخدم  يتفوق بمرتين عن الذهب العادي, أيضا تأتي هذه المجموعة بأحزمة تتناسق مع التصميم الرفيع للساعة, ما يجعلها تتفوق عن باقي منافسيها.
اما فيما يخص اعدادات الساعة فهي تأتي بزر رقمي متعدد الإستعمالات و الذي يلغي فكرة إستخدام اللمس بالأصابع, لتعطي لتمنح للمستخدم تجربة فريدة من نوعها لتحكم سهل في ظل وجود شاشة صغيرة, حيث تمكنه كذلك من التكبير و الإنتقال لباقي الإعدادات بدون تغطية الشاشة بأصبع اليد. كما أنها تأتي بتطبيقات تم دمجها بها, لإعطاء تحاليل كاملة عن الصحة و اللياقة البدنية, و تطبيق أخر يراقب حركة الشخص على مدار 24 ساعة, علاوة على تطبيق خاص بالتداريب الرياضية.


من جهة أخرى أشار الرئيس التنفيذي للشركة على أن ساعة Apple سيكون ثمنها في حدود 349$ دولار أمريكي, مع الاخد بعين الإعتبار بأدوات WatchKit والتي هي كذلك ستكون متوفرة للمطورين قصد تطوير و إنشاء تطبيقات تدعم ساعة AppleWatch.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015