هذه التدوينة موجهة لجميع قرائنا المخلصين


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
في الاونة الأخيرة وضعت منشور على صفحتنا بالفيس بوك  شرحت فيه الاسباب التقنية التي جعلتني اوقف التدوين في الفترات الأخيرة، إلا اننا سنعود وبقوة في الايام القادمة بإذن الله.
المقال الذي سأتطرق له اليوم، هو بعيد شيئا ما عن التكنولوجيا و الهواتف الذكية، ألا وهو أنه تم ترشيح مدونتنا هذه ضمن مسابقة Maroc Web Awards هذه المسابقة التي تنظم سنويا على مستوى شمال إفريقيا، هدفها الرئيسي هو تعزيز روح الإبداع و الإبتكارلدى الشباب, لاسيما تحفيز المتنافسين للرقي بالمحتوى الرقمي على الإنترنت.
في السنة الماضية تم ترشيحنا للمشاركة ضمن هذه الفعالية, كما أن اللجنة المنظمة لهذه المسابقة وضعت بعض الشروط و هي ان لكل مشترك الحق بمشاركة رابط خاص به مع قرائه و متابعيه بهدف التصويت على ما يقدمه. مع العلم بأن هذا التصويت ليس إجباري, الشيء الذي يعطي حرية التصرف للقارئ او المتابع.
اما بالنسبة لهذه العملية فهي سهلة و لا تتطلب الكثير من الوقت و الجهد, كما أنه من المفضل أن تتم من خلال جهاز الكومبيوتر, والرابط هو كالأتي :


عملية التصويت توقفت.
إذا كنت تعتقد أننا نستحق صوتك. فشكرا لك على دعمك لنا.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015