شركة أبل تطلق حملة تبرع لفائدة ضحايا زلزال النيبال على متجر الـ iTunes


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في أعقاب سلسلة من الزلازل التي إجتاحت النيبال والتي خلفت العديد من القتلى والجرحى. وحرصا منها على مساعدة الأشخاص المنكوبين من هذه الكارثة قررت شركة أبل مرة أخرى جمع التبرعات للصليب الأحمر الأمريكي من خلال متجر الأيتونز.

حيث عند زيارتك لصفحة الأيتونز الخاصة، يمكنك التبرع مباشرة للصليب الأحمر بالمبلغ الذي يناسبك من بين الفئات المالية التي تم وضعها على الصفحة وهي $5, $10, $25, $50, $100 أو $200. حيث ستقوم أبل بعد جمع التبرعات بإرسالها للصليب الأحمر الأمريكي الذي بدوره سيتكلف بأمور المساعدات للضحايا. للإشارة فشركة أبل لن تقوم بنشر المعلومات الشخصية للمساهمين في الحملة.
ووفقا لما جاء في صفحة الأيتونز فالمساهمات ستمكن الصليب الأحمر من توفير الغذاء و المأوى والدعم النفسي و غيرها.

يذكر أن زلزال كبير ضرب النيبال يوم السبت الماضي هز معظم المدن النيبالية أسفر عن خسائر بشرية و في البنية التحتية، وخلف أيضا إنهيارات ثلجية في جبل إيفرست. وذكرت أحدث التقارير أن عدد القتلى وصل لـ3.617 قتيل.

من جهة أخرى، فقد سبق لشركة أبل جمع التبرعات عبر الأيتونز لضحايا زلزال هايتي سنة 2010، و تسونامي التي ضربت اليابان سنة 2011. وعاصفة سوبر ساندي سنة 2012 كذلك، بالإضافة لإعصار حيان عام 2013.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015