خدمة Apple Maps Connect تضم دول جديدة لقوائمها في أخر تحديث لها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قامت شركة أبل بضم عدة بلدان جديدة لخدمة الخرائط الخاصة بها والمعروفة بـ Apple Maps Connect في أخر تحديث لها. حيث ضمت كل من النمسا، بلجيكا، الدانمارك، هولندا و السويد.

ومن المعروف أن هذه الخدمة تسمح لأصحاب المحلات إضافة البيانات والقوائم الخاصة بمحلاتهم إلى قاعدة خرائط أبل كوضع الصور للمحل بالإضافة لمعلومات أخرى تتيح للأشخاص الإطلاع عليها عند الولوج للخدمة.

يذكر أن خدمة الخرائط الخاصة بشركة أبل ظهرت للمرة الأولى سنة 2012 لكنها كان تقتصر فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة، قبل أن تتوسع بشكل تدريجي على الصعيد الدولي حين ضمت لقوائمها كل من أستراليا، كندا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إيرلندا، المكسيك، نيوزيلندا، سنغافورة، سويسرا، ثم المملكة المتحدة.



والجدير بالذكر أن أبل ظلت تعمل جاهدة لتحسين خدمة الخرائط الخاصة بها لخلق منافسة بينها و بين خدمات أخرى كـ Google Maps، بعد المشاكل التي طالتها على مستوى نظام التشغيل الـ iOS 6.

من جهة أخرى فقد شوهدت عربات محملة بمعدات المسح جد متقدمة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، يحتمل أن توفر تقنية 3D لمقارعة Google's Street View.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015