تطبيق الـ Home سيكون متوفرا على نظام التشغيل الـ iOS 9


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك أخبار تروج حول إستعداد أبل لدمج تطبيق الـ Home مع نظام التشغيل الـ iOS 9 والذي يسمح للمستخدم من التحكم لاسلكيا بالتطبيقات الذكية للمنزل.

ومن بين الأشياء التي سيتحكم المستخدم فيها عن بعد إنطلاقا من التطبيق هي المكييفات و أجهزة المراقبة للبيت، ومصابيح الإضاءة الذكية بالإضافة للتلفاز وغيرها من التطبيقات الخاصة بالـ HomeKit والتي سبق لأبل الكشف عنها في مؤتمر WWDC في السنة الماضية. ووفقا لما ذكر موقع 9to5Mac فإن جهاز الـ Apple TV سيكون بمثابة حلقة ربط بين كل التطبيقات الذكية للمنزل.


ومن المتوقع أن يتم دمج التطبيق مع نظام التشغيل الـ iOS 9 والذي سيرى النور الشهر المقبل في مؤتمر أبل للمطورين. على الرغم من أن التطبيق لن يتم الإنتهاء منه في الوقت المناسب ويمكن أن يقتصر فقط على الإستخدام الذاخلي أي من قبل الموظفين فقط.

للإشارة فتطبيق Home ربما يكون في الواجهة الأمامية للـ Homekit، كما فعلت أبل مع تطبيق الصحة و الـ HealthKit على نظام التشغيل الـ iOS 8.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015