7 أسباب تجعلك تقوم بالتحديث للـ iOS 8.3 و تتبيث الجيلبريك في أسرع وقت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ صدور الجيلبريك الغير مقيد على نظام الـ iOS 8.3 لأول مرة، ماتزال التساؤلات مستمرة لدى بعض المستخدمين حول إمكانية تتبيث الجيلبريك على أجهزتهم الأن! أو الإنتظار بعض الوقت إلى أن يتم إصلاح المشاكل و تحديث الأدوات على متجر Cydia.

فإذا كنت في حيرة من أمرك حول إختيار الحل الأنسب، لا تقلق! لأننا نتوفر على 7 أسباب مهمة حول لماذا يجب عليك الأن تحديث نظام تشغيل جهازك إلى نظام الـ iOS 8.3 و تتبيث الجيلبريك الخاص بفريق TaiG. و التي بلا شك ستساعدك في اتخاذ قرارك بسهولة.

الجيلبريك يعمل جيدا في أخر إصدار له

بعد صدور أحدث نسخة "2.1.2" من الجيلبريك. أصبح هذا الأخير يحظى بتحسينات مهمة من بينها إصلاح المشكل الذي كان يتخبط فيه جل المستخدمين وذلك بتوقف عملية تتبيث الجيلبريك عند حاجز %20 أو %60، كذلك صار يدعم أحدث نسخة من برنامج الأيتونز، إذ أنك لم تعد بحاجة للبحث عن إصدار "12.0.1" لإستكمال التتبيث، والعديد من التوافقات الأخرى. لهذا أنصح كل من يتوفر على نسخ سابقة من جيلبريك TaiG بالتحديث فورا للإستفادة من خصائصه الجديدة.

الجيلبريك أصبح مستقرا بما يكفي للإستخدام حاليا

جاءت النسخة الجديدة من الجيلبريك لحل مشكلة كل من Cydia Substrate و Cydia Installer 1.1.18. إذ أصبح الجيلبريك مستقرا و جد مناسب للإستخدام من أي وقت مضى، إذ أن إصلاح معظم الأخطاء و المشاكل عزز من قدرة الجيلبريك على الإستقرار والعمل بشكل جيد أكثر من السابق. لتحميل الإصدار الأخير من الجيلبريك أنقر هنا. 

أكثر من 300 أداة أصبحت متوافقة على متجر سيديا

تتواجد على متجر سيديا الأن أكثر من 300 أداة متوافقة على نظام الـ iOS 8.3. قم بالإطلاع على القائمة من هنا

تعزيز الأمان على نظام الـ iOS 8.3

يحتوي نظام الـ iOS 8.3 على العديد من الإصلاحات الأمنية، الشيء الذي سيجعل خصوصيات المستخدم مؤمنة إلى حد ما. إذ أننا في حاجة ماسة للحماية خصوصا عند استعمالاتنا اليومية لأجهزة الـ iOS. ما يعني أنك مطالب بتحديث نظامك القديم إلى الـ iOS 8.3 في أسرع وقت.

أداء و تحسين في عمر البطارية

بالمقارنة مع نظام الـ iOS 8.1.2، يتوفر الـ iOS 8.3 على تحسينات هامة من حيث الأداء، و عمر أطول من حيث البطارية على كل من أجهزة الأيفون، الأيباد و الأيبود تاتش.

دعم لساعات الـ AppleWatch

إذا كنت تريد إستخدام ساعة الأبل واتش، يتوجب عليك تحديث نظام التشغيل إلى الـ iOS 8.2 فما فوق. إذ يعد هذا سببا مقنعا للقيام بتحديث جهازك إلى نظام الـ iOS 8.3.

نظام الـ iOS 8.4 سيُطرح الأسبوع المقبل

وفقا لشركة أبل، فإن نظام الـ iOS 8.4 سيصدر في الـ 30 من الشهر الحالي، أي أن أبل ستوقف نافذة التحديث للـ iOS 8.3 على جهازك. كذلك لسنا متأكدين %100 إن كان جيلبريك TaiG سيعمل على الـ iOS 8.4 أم لا!
لهذا من الأفضل أن تقوم بتحديث نظام الـ iOS 8.3 الأن قبل إلغاء نافدة التحديث في الأيام القليلة المقبلة.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.


* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015