أبل لن تكشف عن جديد Apple TV في مؤتمر WWDC 2015


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على الرغم من الشائعات التي طالت جهاز الـ Apple TV من مدة، والتي أكدت أن أبل ستكشف عن جديده في مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2015 يوم الإثنين المقبل. إلا أن بعض التقارير الصادر اليوم أكدت عكس ذلك.

ووفقا لصحيفتي New York Time و Re/code فإن جهاز الـ Apple TV لن يكون جاهزا في الوقت المحدد، أي أنه لن يكون من بين جديد أبل في مؤتمر WWDC 2015.

للإشارة فأبل لم تطرح أي نسخة جديدة لجهاز الـ Apple TV من ظهوره لأول مرة سنة 2012، مما أدى إلى خلق شائعات و تكهنات منذ ذلك الوقت من مخطط الشركة حول الجيل الجديد للجهاز. حيث توقع البعض أن يكون الـ Apple TV متواجدا في إحدى مؤتمرات أبل السابقة، لكن بدون جدوى!

وكما جاء فالصحف اليوم فمن الممكن أن تكشف أبل عن الجهاز في وقت لاحق من هذا العام، ربما في شهر أكتوبر على أقل تقدير.

علما أن الشائعات الأخيرة تقول أن النسخة الجديدة من جهاز الـ Apple TV ستشمل إضافات بالجملة خصوصا من حيث مخزن التطبيقات والألعاب، بجانب كل من خدمة الـ Siri و زيادة في سعة التخزين الداخلية، وستشمل كذلك شريحة A8 بالإضافة لجهاز تحكم يعمل باللمس.




يذكر أن مؤتمر أبل للمطورين أو ما يعرف بالـ WWDC 2015 سيجذب أنظار العالم إليه لما سيكشفه من جديد أبل. الكلام هنا ينطبق على كل نظام التشغيل الـ iOS 9 و نظام التشغيل للماك الـ OS X 10.11. كذلك الخدمة الموسيقية Apple Music وهي النسخة المحدّثة من الـ iTunes Radio جنبا إلى جنب مع خدمة الدفع الـ Apple Pay، بالإضافة إلى عرض إحصائيات و بعض النقاط الجديدة حول ساعة الـ Apple Watch.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015