أبل تجري مفاوضات مع كل من David Guetta و Pharrell Williams فيما يخص جديد خدمة iTunes Radio



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفقا لبعض التقارير الصادرة اليوم، فإن أبل تجري مفاوضات مع فنانين مشهورين كـ Pharrell Williams, David Guetta و Drake ليكونوا ضمن جديد خدمة iTunes Radio. حيث أن صفقة Drake لوحده قد يكلف أبل حوالي 19 مليون دولار.

للإشارة فأبل ستقوم بتقديم نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أشهر في الخدمة الموسيقية القادمة، بعدها سيتوجب على المستخدمين الإشتراك. وستبلغ كلفة الإشتراك 10 دولارات شهريا. حيث يعد هذا السعر مطابقا للخدمة الموسيقية Spotify. ما يعني أن أبل تود خلق منافسة جديدة.

من جهة تانية، فقد سمعنا أن أبل تريد عرض الموسيقى و الفيديو كليبس كذلك كلمات الأغاني | Lyrics و غيرها كجزء من Apple Music.

و من بين الفنانين المشهورين كذلك الذين تود أبل عقد صفقات معهم DJ Zane Lowe الذي كان يعمل مع BBC Radio 1 البريطاني، كذلك فرقة الروك من إيرلندا تدعى U2. علما أن أبل تتوفر على شركاء أخرين كـ Dr.Dre, Trent Reznor و Jimmy Lovine.

يذكر أن Apple Music سيتم الإعلان عنها رسميا في مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2015 نهاية الأسبوع الحالي، ما لم تحدث ظروف غير متوقعة.


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015